أهل البيت عليهم السلام

منتدى إسلامـــي ثقــافي اجتمـــاعي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موسوعة النكت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفارس
الاداره
الاداره
avatar

ذكر عدد الرسائل : 132
المنطقه : saudi aeabia
العمل/الترفيه : student
المزاج : good
تاريخ التسجيل : 07/08/2007

مُساهمةموضوع: موسوعة النكت   2007-08-10, 17:26

بسم الله الرحمن الرحيم












من لديه نكتة فليضعها في هذا الموضوع








وسأكون أول البادئين:










اسم على مسمى :
كانت المضيفة تقترب من ركاب الطائرة وتسأل كل واحد: هل أنت دايخ؟
واحد من الركاب كان يؤكد ذلك دائماً بالموافقة فتعطيه حبة ضد الدوخة، وكل ربع ساعة كانت تسأل المضيفة هل أنت دايخ، فيجيب بالموافقة، حتى ابتلع أكثر من عشر حبات ضد الدوخة. ثم نام من تأثير المنوم بداخلها وعندما نقلوه إلى المستشفى، اكتشفوا ان اسمه في جواز السفر سمير الدايخ.
الا يشبه سمير الدايخ هذا إقتصاد بعض الدول العربيه والإسلامية وروشيتات صندوق النقد الدولي التي تتعاطاها بكل طاعة.




اين المقص :
كان الحلاق يمسك مغناطيسا ويمرره فوق شعر الزبون الكثيف فتعجب الزبون وقال للحلاق: ماذا تفعل؟
- أجابه الحلاق: أبحث عن المقص!





آخر غبااااء :
دخل رجل إلى المطعم غاضبا وهو يقول:
- من فيكم اسمه وليد؟
فقال رجل من بين الحاضرين: أنا وليد.
فأخذ الرجل يكيل إليه اللكمات حتى أدماه، وخرج.
فانفجر وليد ضاحكا فسأله الجالسون: لم تضحك؟
فقال: لقد خدعته.. فأنا لست "وليد"!






بخلاء آخر زمن :
اشتهرت عائلة ببخلها الشديد وذات يوم سافر أكبر أبنائها إلى بلد آخر للعمل هناك.
بعد غيبة سنوات عاد الابن إلى بلده، ولكنه عندما دخل بيته فوجئ بمنظر إخوته الذين أطالوا لحاهم حتى بلغت الأرض فسأل أحدهم ماذا حدث؟
- هل توفي والدنا أو والدتنا؟
فأجابه أخوه بهدوء: لا يا أخي ولكننا عندما سافرت قبل خمس سنوات أخذت آلة الحلاقة معك!!






الله يعينهم :
أراد ثلاثة اشخص الصعود إلى شقتهم في أعلى ناطحة سحاب، ولكنهم وجدوا المصعد معطلا فاقترحوا أن يتكلموا ثلث المسافة كلاما مضحكا والثلث الآخر كلاما جادا والثلث الأخير كلاما يغيظ، فتكلم الأول فأضحكهم، وتكلم الثاني بكلام جاد، فلما جاء دور الثالث قال: لقد نسيت مفتاح الشقة في السيارة!!



محشش مات ابوه راح المغسله وقال سوي غسيل وكوي مستعجل







اصلع وكسيح واعمى مرت عليهم سياره مسرعه قال الاصلع هيه طيرت شعرنا قال الكسيح تبيني الحقه واطقه قال الاعمى لا تتعب حالك انا لقيت رقم اللوحه




في محشش مر عند نقطة تفتيش قال حق الشرطي عب بعشره.


في عجوز راحت عند الصيدلي قالت له: عندك فيكس قال هااااا وش قلتي؟؟؟؟؟ قالت: اقول عندك تويكس.


في طالب بدوي سأله الاستاذ قال له ما هو الخفاش قال فار لابس بشت اسود.




--------------------------------------------------------------------------------

ديك يستهزء على دجاجه ويقول لها انت تبيضين وياخذون بيضك فردت الدجاجه قائله على الأقل أحسن من اللي يأذن ولا يصلي

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال
الثاني:
عصفور باليد ولا عشرة على
أ) الشجرة ب) البقرة
ج) الصفراء د) الحمراء
فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور
فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة
فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي
الجواب الأول
الشجرة والجواب الثاني البقرة
فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .
طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك
أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.
فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي
فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل
بيقول
عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة



نتائج اختبار الهنود

ذكاااااااء !!.


اثنين كل واحد منهم عنده هندي , قال الاول : انا عندي هندي غبي ما يفهم شي .

قال الثاني : الهندي اللي عندي اغبى من الهندي اللي عندك .

قال الأول : لا يابوي هنديي انا أغبى من هنديك .

قال الثاني : شكلك ماراح تصدقني , تحداني !!

قال : اتحداك . قال : خلاص راح انجيبهم ونشوف منو الغبي ...

الاول : جاب هنديه وعطاه نص ريال وقال روح الوكاله اشتر لي (مرسيدس بينز )

قال الهندي : خلاص , وهو يروح .

قال الثاني : حق هنديه روح بيت شوف انا هناك ولا لا..

قال هنديه : اوكي .

المهم الهنود تقابلوا برا قال الاول : هذا كفيل مال انا واجد مجنون .

قال الثاني : ليش ؟ , قال : هذا يعطي انا نص ريال قول روح وكاله اشتر مرسيدس هذا مجنون مافي معلوم اليوم جمعه وكاله سكر!

قال الثاني : وانا بعد كفيل مال انا واجد مجنون . قال الاول : ليش؟

قال : هذا يقول حق انا روح بيت شوف انا هناك ولا لا ؟ ليش هذا مافيه تلفوون؟؟؟
_________________


في سيدة عندها خادمة زينه كلها تمام وعجبة السيدة بس العيب الوحيد فيها طأنها ما تطرق الباب قبل الدخول
لمن نبهتها سيدتها قالت لها الخادمة لاتخافي انا انظر من ثقب الباب قبل ان ادخل



انزين اكيد هذي قديمة بس بقولها

في ابو سأل ولده انت شقاعد تسوي قال انا ما أسوي شي قال الأب : انزين اخوك قال يساعدني


في رجل قاعد يراقب مرتة وهي تحط ملعقة ورا ملعقة ملح وضعة اكثر من عشرة في الأكل لمن سألها زوجها ليش تحطي اكثر من ملعقة ملح في الأكل

قالت:لأن كل ما حطيت ذاب مادري شذا فية


في مرأة سألت خلدمتها هل نضفتي السمك قبل ان يطبخة الطباخ فقالت:

ولماذا اغسله وهو طوال الوقت في الماء


في ابوة سأل ولدة قال له هل تعرف محمد أبن خالد
قال الأبن وكيف لا أعرفة وهو الذي ينام بجانبي في حصة الجغرافيا



فيه اثنين انحكم عليهم اعدام سالو الاول وش اخر امنيه لك قال اني اشوف امي وسالو الثاني وكان نذل قال اخر امنيه لي ان هذا مايشوف امه

مدرس سأل طالب أبله :من هو الحيوان اللي يصحّينا لصلاة الفجر ؟ قال له : ابويه



مره في دلخ اخذ الدواء قبل ميعاده لييش ؟ يبي يفاجئ الجراثيم


ثلاثه صقور تحدو على الصيد راح الاول ورجع في منقاره دم قليل قال شفتو ذيك الشجره قالو ايوه قال صت عندها ارنب راح الثاني ورجع في منقاره دم كثير قال شفتو ذيك الصخره قالو ايوه قال صت عندها غزال راح الثالث وهو الخبل فيهم ورجع وجهه كله دم قال شفتو ذاك العمود قالو ايوه قال انا ما شفته


أهبل اشترى بي إم بمواصفات خاصة، فيها الكمبيوتر يصلح كل شي من دون ما يروح
الوكالة !

اراد ان يجربها فقام وصدم جهةالباب اللي عاليمين، فقال الكمبيوتر: يا أيها الباب
ارجع كما كنت ورجع كنه جديد، فرد وصدم بالباب اللي عاليسار، فرد الكمبيوتر يا
أيها الباب ارجع كما كنت !

عجبته السالفة قام جربها وطار من فوق الجسر !!

فرد الكمبيوتر: يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alfaris.alamontada.com
شيعيه و رافضيه
مبــــدع
مبــــدع
avatar

انثى عدد الرسائل : 98
المنطقه : البحرين
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : فرحانه
تاريخ التسجيل : 17/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة النكت   2007-08-17, 20:47

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله عورني بطني

مشكووووووووووووووووووووووووووووور

انا ابعد عندي نكته .......

واحد سال رفيجه الساعه كم
قال له الساعه خمس وخمس

قال له قوول عشر وفك رووحك

هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر كربلا
مبــــدع
مبــــدع
avatar

انثى عدد الرسائل : 130
المنطقه : بعيدة عن وطني الغالي
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الحمدلله على كل حال
تاريخ التسجيل : 19/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة النكت   2007-08-19, 04:54


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلمووو ع النكت الحلووووة


وهذي النكت بس اقول لكم شي وهو ان هذي النكت مسروقة واني ماقريتها يعني راسا لطشتها
لاتقووولون الاحد Very Happy <<دا اتشاقة << يعني امزح خخخخخ
سلملم
وهذي النكت



-1فيه واحد قروي قاعد في حفرة ليش ؟؟..... يفكر بعمق . :40:
-2 فـيه أربع خكارية يبون يذبـحـون خروف ... قـبـصـوه
- 3مره بيعدمون قروي سألوه وش أمنيتك الأخيرة قال لهم يا رجال ما بيننا و بينكم شي و خلها مستوره و ما قصرتوا ، يوم لفوا عـليه الحبل و جو يشدونه قام يصارخ و ينادي لحظااااااااااه قاموا وقفـوا وقالوا له خير وش تبي قال : ياخي بغيت تذبحني . :34:
- 4معلم و معلمة تزوجو كتبو الكتاب في السبورة .
-5 فيه ثنين قرعان تهاوشوا عشان مشط .
- 6 فيه ذبابه دخلت غرفه شباب محششين واخر الليل قاموا الشباب يحششون وصكوا الباب انحشرت الذبابه وقالت اجلس الين يفكون الباب وبعد ما شفطوا ست سجاير نزلت عليهم الذبابه مسفحه تقول جاكم الصقر.
- 7فيه قروي عطاه البنك بطاقة صراف الغبي غلفها .
- 8واحد قروي ماراح يصلي الجمعه ليه ؟؟؟؟.لأنها منقوله على الهواء .
- 9ايش قمة النرفزة ؟...انه واحد تكون يده معلقة على شجرة ويده الثانية مقطوعة وبطنه تحكه .
10 - أش قمة العجب ؟.....انه أحد يفتح لك باب الثلاجة من جوه
- 11أش قمة الأدب ؟.....انه تدق باب الثلاجة قبل ما تفتحها
12 - أش قمة الحيرة ؟.....انه يحطوك في غرفة مدورة ويقولوا لك دور على ركن .
13 - فيه شمس غابت جابت عذر ..
- 14سأل الشرطي امرأة تقود السيارة هل رأيت إشارة المرو )قف) فأجابته نعم فقال لها إذا لماذا لم تتوقفي فأجابته لأنه مكتوب عليها (قف) وليس ( قفي)
- 15سال الولد أباه قائلا كيف تعرف أن الشخص مخمور فقال الأب الشخص المخمور يا ولدي ترى تلك الشجرتان أربع شجرات ولما نظر الولد إلى حيث أشار أبوه رأى شجرة واحدة فقط
- 16فيه ثلاثة خبلان طلع لهم مارد وقالهم طلباتكم مجابه جاء الأول وطلب مصنع ذهب وجاء الثاني طلب مصنع فلوس وجاء الثالث طلب من المارد انه ما يحقق لهم طلباتهم . :408:
- 17قروي ما يعرف العلك، وشراله علكة، قعد يعلكها لين الليل و يقول:و الله ماني نايم لين أخلصه .
- 18قملتان في رأس واحد أصلع وحدة بتقول إلى أختها أنا عطشانه الثانيه قالت لها أسكتي أحنا ماشين في صحره . 19 - فيه سياره مي راضيه تشتغل ليه؟؟ تبي تكمل دراستها .
- 20في جني حول بيدخل في واحد دخل في جدار .
- 21فيه غبي شاف نافورة جاب لها سباك .
- 22في صيني يبون يعذبونه افتحوا عيونه .
- 23في نمله تقلبت من الجبل ليش؟؟؟ تبي تسوي فليم هندي .
- 24كان في واحد سكران ...شاف موزه قال ::الله يعيني على الزلقه .
- 25في وحده بنت تكهربت قامت جدتها تصفق..ليش؟ تحسب أنها ترقص
- 26فيه قروي نامت رجله طفى النور .
- 27قروي حب وحدة اتزوج اختها علشان يشوفها كل يوم .
- 28فيه واحد سكران طاح من عماره تجمعوا عليه الناس وسالوه وش صار قال والله ما ادري توني جاي .
- 29في قروي ماتت امه دفن ابوه .
- 30فيه واحد غبي راجع ريوس بالسيارة ليش؟عشان يجييب المنديل من ورا
- 31فيه واحد سألوه ودك لو أبوك يموت على شان تارثه قال :لا ودي تصدمه سيارة على شان آخد الدية والورث .
- 32في قروي شرا بيت وظلله . :416:
- 33فيه نذل انقذ واحد غارق ليش؟؟؟عشان ما يصير شهيد .
- 34في مرة نملة تزوجت فيل فمات ،فأمضت النملة عمرها تحفر له في قبر
- 35واحد...دخل على عياله اللي نايمين وطاح فيهم ضرب...هو يضرب وهم يصيحون...وهو يضرب ويقول....إنتم 3 ومشغلين المروحه على خمسه يالملاعين؟؟
- 36ياباني عطس قال :هيتاشي .
- 37في واحد نذل يوم جاء يموت وصى اولاده بالنذاله ومات ! جا ثاني يوم اولاده رموه في الزبالة!!!!!!!!!
-38فيه قروي ماينام باليل ؟عشان يعرف من يحط الغمس في عينة .
- 39اثنين قروية راكبين شبح السواق قطع أول اشاره قال اللي بجنبه يا اخوي تبي تموتنا قال تعرف شي في الشبح قال لا قال اجل اسكت وعلى ها الحال مع ثاني اشاره إلى أن صدمتهم سياره قال الراكب خلاص انبسط تبي تموتنا قال السواق تعرف شي في الشبح قال ايوه قال وين الفرامل .
- 40فنيله داخليه تلحقها الشرطه ليــش؟سمعوا أنها تشرب عرقك .
41قروي يفتح الثلاجة على مهله ليه؟؟؟...عشان يعرف مين بيشعل الضو
- 42في واحد دخل مطعم فول وتميس ثمن طلب له صحن فول وهو يأكل شاف جناح صرصور في الفول نادى الهندي اللي يشتغل في المطعم قال له ايش هذا رد عليه الهندي صديق أنت يجمع صرصور في يأخذ سيارة .
- 43فيه ديك مزكم ليه؟؟ متزوج دجاجه مثلجه .
- 44فيه خكري التزم تحجب .
- 45ثلاثة نصابين قال الأول شفتوا البحر الأحمر هذا أنا اللي لونته وقال الثاني شفتوا البحر الميت أنا اللي قتلته وقال الثالث شفتوا البحر الهندي هذا أنا كفيله .
- 46في ريال متحجب ليش ؟؟ لانه طالع من البنك الإسلامي .
- 47واحد يسأل أمه ليش أبوي اقرع .. قالت له يا ولدي هذي علامة الذكاء.. قال لها الولد أشوف شعرك طويل .
- 48فيه قطه تمشي على الجدار وفجأة وقفت ليه؟ أنتها الجدار .
- 49في زرافة داخلة السوق ليش ..!!! تدور على بدلة أم رقبة .
- 50بعير راح يخطب زرافه أهلها ردوه ليه ؟ يقولون ما نعطي بنتنا لبدوي
- 51فيل تزوج نمله وش جابوا ؟ فيل يمشي على الحايط .
- 52يقولون في واحد غبي حلق شنبة راح لأصدقاءة وهو يقول تصدقون أني ما عرفتكم .
- 53عجوز شقلبت بالحمام دبل كيك سجلوها في المنتخب .
- 54اثنين يمشون لحالهم بالصحراء قال الأول للثاني تسمح كلمة على انفراد
- 55هندي تلحقه دوريه دخل بالمخفر .
- 56في حمار أتقدم يخطب حمارة أبوها رفسه .
- 57في مدرس تاريخ أول يوم له في التدريس دخل الفصل وسال الطلاب مين قتل نابليون ماحد عرف ناده المدير وقال له ماحد عارف مين قتل نابليون المدير قله كيف قيام جلوس وجاء للمدرس وقله انته متأكد انه نابليون انقتل عندك في الفصل .
- 58ثلاثة مجانين أراد الطبيب أن يختبرهم أيهم الذي قد عقل ففرش سجادة وطلب منهم السباحة قفزوا إلا واحدا وظن أنه أعقلهم ولكن لما سأله لماذا لم تسبح قال أخاف أن أغرق .
- 59فيه حرب بين قرويه ومحششين مات عشره من القرويه قاموا أرسلوا واحد بوانيت يجيبهم وهو في الطريق سمع الراديو يقول وصلنا الآن الخبر التالي وفاة سته من القروية قام وقف القروي وطلع فوق سطح الوانيت وقال الأربعة اللي يستهبلون يقومون .
- 60قروي راح وكالة ناسا لأبحاث الفضاء ألا يبغى يروح القمر وبعد الإصرار حطوه في الصمان قالوا له هذا القمر ومن الفرحة لقى واحد يقول : أنا حران من الشمس . قال وأنا عطيه من الأرض .
- 61قروي راح الحج ولما رجع أتذكر انه مسيحي .
- 62في قروي حب يدخل العسكرية رسبوه في الكشف الطبي ليش؟ ارجلوه ثنتيهم يسار .
- 63هندي حط خمسين فلس بقلاص ماء ليش؟ علشان يشرب مياه معدنية
- 64وحدة غنت أغنية قديمة طلع من فمها غبار .
- 65سواق وصل زوجته بيت أهلها شغل العداد .
- 66أثنين قرويين دخلوا مطعم قعدوا جنب مراية طلبوا أربعة شاي .
- 67فيه محششين مسلحين ..مسكوا واحد وقالوا له أنت معانا ولا مع الثانيين قال معاكم معاكم' قالوا لكن إحنا الثانيين .
- 68فيه قرويه راحو البر و خلوا واحد فيهم ليه؟ مخلينة تذكار .
- 69في ثلاثة قروية مجنانين قال لهم الدكتور كل واحد يأكل كرتون مسامير كلو اثنين ألا واحد قال للدكتور مافي خبز مع المسامير .
- 70في واحد بخيل يصيح ليش لانة ضاع علية ريال .
- 71فيه قروي شرا له جوال ركب عليه الكاشف .
- 72فيه طفل صغير دخل عند راعي بقالة وقاله عندك عشرة آلاف علبة بيبسي قل لا والله ما عندي ثم جاة اليوم الثاني وقاله عند عشرة آلاف علبة بيبسي قاله أنت شكلك تضحك علي ضف وجهك ولا أشوفك مرة ثانية وبعد ما طلع الولد من عندة فكر وقال يمكن يكون الولد صادق ويكون عندة عرس أو أي شي ثاني ثم جاب العشرة الآف علبة بيبسي وحطها في تريله قدام الباب وجاه الولد اليوم الثاني وسئلة عندك ياخي عشرة الآلف علبة بيبسي قاله ايوه عندي قاله البزر طيب يامهبول من اللي بيشتري هذي كلها .
- 73في قروي يبي ينشف حلقة بلع فوطة .
- 74فيه قروي لابس كل ثيابه ليش.؟ بايع الدولاب .
- 75في واحد يبغي يتغلى على زوجته... سافر بالخارج 4 سنين و رجع .
- 76فيه عجز يلعبن ورقه تهاوشن على الشايب .
- 77فيه سود يطلعونه ويدخلونه في البحر ليش ؟ دعاية شاي لبتون
- 78فيه ديك فاتح الثلاجة ليش؟ يشوف الدجاج مصلوخ .
- 79فيه خكري ليلة زواجة دخل على زوجتة رمى الرقم وطلع .
- 80نملة تجري ورى اسعاف ليش ؟ تبي تتبرع بدم .
- 81فيه واحد قروي أشترى الفانوس السحري قاله الجني شبيك لبيك أمر تدلل قال القروي أبي طريق من القروية إلى أمريكا قاله الجني انس الموضوع مستحيل أطلب أي شي ثاني قال أجال أبى كل القرويه أذكياء قال الجني مدري الطريق اللي أنت تبيه سيد ولا سيدين .
- 82فيه بستين جالسين يتكلمون قالت وحده منهم : ميو قالت الثانية ميو قالت البسه الأولى ميو ميو قالت البسه الثانية : لا تغيرين الموضوع .
- 83واحد تهاوشت حرمته مع الشغاله حط كل وحده في بيت .
- 84خروف يلحق أسد ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بايع الدنيا .
- 85فيه خروفين جنب بعض قال الأول باااااء قال الثاني : توني بقولها .
- 86في دجــاجه واقفـه عـلى الحـدود ليه؟ تـهرب مـاجي .
- 87في نمله ميته على الشاطئ ليه: من ضحايا تايتانك .
- 88فيه بسة محششة ماشية تقول الله يلعنها هي نيو ولا ميو .
- 89واحد مجنون قاعد يكتب رسالة سأله الطبيب لمين تكتب هالرساله قال المجنون أكتبها لنفسي ..قال الطبيب وش تقول فيها؟ قال المجنون : صاحي إنت كيف أبعرف وهي مابعد وصلتني...؟!
- 90فيه ناس بيتهم مسكون (أعوذ بالله) المهم تعبوا مع الجني يبيونه يطلع ماطلع ذاك اليوم راحوا لمطوع قال لهم تراه موب طالع إلين ما تنقلون لبيت جديد ..يوم تجهزوا الشباب و جو بيطلعون من البيت طلع الجني مبسوووط ويقول :هيـــــه بنروح بيت جديد بنروح بيت جديد ..!!
- 91في مره عجوز دشت الحمام قالت اللهم أعوذ بك من الخبث والخبائث قال لها الشيطان من حلاتك ألحين .
- 92مره بيعدمون قروي سألوه وش أمتيتك الأخيره قال لهم يا رجال ما بيننا و بينكم شي و خلها مستوره و ما قصرتوا،،، يوم لفوا عليه الحبل و جو يشدونه قام يصارخ و ينادي لحظااااااااااه قاموا وقفوا و قالوا له خير وش تبي قال : ياخي بغيت تذبحني .
- 93فيه وحده شييييينه شافت مرايه قالت حتى هذي غشوا فيها .
- 94في دجاجه انتحرت وكتبت في وصيتها خلو ماجي ينفعكم .
- 95ناس يبغون يسون عرس سكيتى جابوا طقاقات طرمان .
- 96فيه بقرة عليها خط احمر ليش ؟ قليله الدسم .
- 97واحد حلق شواربه ودخل على أهله قال انتو مين .
- 98بشع تزوج بشعة، خلَفوا ولد ، رموه بالقمامه .
- 99واحد مايعرف يسبح راموه اصدقاه في البحر لكنه لم يغرق ...ليش؟ لانه لوح .
- 100 في واحد راح الملعب معاه علم اسود ليش..؟يشجع الحكم



عدل سابقا من قبل في 2007-08-28, 18:23 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://oneham.ahlamontada.com/index.htm
ترجه برجه
مبــــدع
مبــــدع
avatar

انثى عدد الرسائل : 79
المنطقه : البــــحريـــــن
العمل/الترفيه : الرســــم و النــــت
المزاج : كوووول
تاريخ التسجيل : 19/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة النكت   2007-08-19, 19:49

هههههههههههههههههه
مشكورة على النكت الحلوة
وهاذي بعد نكت

عندما شاهد الولد درجات ابنه السيئة في الشهادة المدرسية صاح في غاضبا:انت بليد جدا.

فقال الابن مدافع عن نفسه:بالعكس يا والدي ...فأنا أشطر تلميذ في المدرسة.

الاب:أشطر تلميذ.هل عندك دليل على ذلك؟

الابن:نعم والدليل أن وكيل المدرسة قال لي بأنه لو كان كل زملائي مثلي لأغلقوا المدرسة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وقف الاول امام القاضي مصابا من حادث سيارة

فسأله القاضي:هل تضن ان المتهم صدمك بسوء نيه؟

فأجابه المغفل: لا طبعا يا سيدي ...فقد صدمني بسيارته

فقط.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ذات مرة تم تكليف أحد الحمقى أن يقدم بحثا عن الضفدعة وقدرتها على القفز، فجاء بها وقال لها اقفزي..

فقفزت، ثم قطع قدميها وقال لها ،اقفزي. فلم تقفز الضفدعة،فكتب الاحمق في البحث يقول :إن قطع قدمي الضفدعة سببا في فقدانهاحاسة السمع.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كان أحد الظباط يدرب بعض الجنود قائلا لهم ،يمين ،شمال

شمال ،يمين،فخرج أحدهم عن الصف ووقف بعيدا فسأله

الظابط مندهشا عن سبب خروجه فأجاب الجندي في حدة:سأنتظر حتى تستقر على رأي ،اما يمين او شمال.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الصعيدي:الأتوبيس ده رايح الجامعة؟

السائق:أيوه.

الصعيدي : ربنا ينجحه ويأخذ بيده


‘,‘,‘,‘,‘,‘




وانشالله اجيب نكت اكثر المرة اليايه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
 
موسوعة النكت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهل البيت عليهم السلام  :: المنتدى الترفيهي :: منتدى الترفيه والتسلية-
انتقل الى: